مفاجأة …. بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس المتوقعة خلال ساعات اليوم الخميس في دمياط

مفاجأة …. بيان جديد من الأرصاد عن حالة طقس المتوقعة خلال ساعات اليوم الخميس في دمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=386652
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم الخميس الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، والتي أكدت عن تحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة بالرغم من توقعات الهيئة أمس باستمرار موجة الطقس السيئ على مدار اليوم.

 

كانت هيئة الأرصاد قد حذرت من حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس إلا أن البيان الجديد للهيئة أشار إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة وارتفاع نسبي في نسبة الرطوبة.

فيما تؤكد تلك التوقعات على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 14 كم في الساعة.

ومن جانبه يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة فيما تصل النسبة إلى 68% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة مع هدوء حذر في سرعة الرياح على اغلب الأنحاء وسط توقعات بأن تصل سرعتها إلى 14 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع طقس بارد نهاراً وليلا.

إقرأ أيضاً

أمطار متفرقة ورياح نشطة على دمياط غدا الخميس 26-11-2020 تعرف على التوقعات