مركز الإنذار المبكر يكشف عن حالة طقس السواحل الشمالية “على راسها دمياط” خلال الـ 72 ساعة القادمة

مركز الإنذار المبكر يكشف عن حالة طقس السواحل الشمالية “على راسها دمياط” خلال الـ 72 ساعة القادمة
سقوط الأمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=615786
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مركز الإنذار المبكر بمخاطر الطقس التابع الى الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان رسمي له عن حالة طقس السواحل الشمالية الغربية وايضا الاحوال الجوية المتوقعه على الوجة البحري وعلى راسها محافظة دمياط، خلال الـ 72 ساعة القادمة.

 

حالة طقس غدا الجمعة

حيث تشير التوقعات الى ان تشهد البلاد يوم غد الجمعة سقوط امطار متفرقة على اغلب الانحاء مع توقعات بان يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على كل الانحاء مع وصول الصغرى اليوم الى 15 درجة مئوية مع وصول درجة الحرار العظمى يوم غدا الجمعة الى 21 درجة مئوية.

حالة طقس يوم السبت المقبل

اكد البيان الرسمي الصادر عن الهيئة الى ان تشهد حالة طقس يوم السبت المقبل سقوط امطار خفيفة على بعض المناطق المتفرقة على البلاد، مع توقعا بان تتزايد معدلات الانخفاض في درجات الحرارة على ان تسجل العظمى يوم السبت القادم الى 20 درجة مئوية وتصل الصغرى على حسب التوقعات الى 14 درجة مئوية.

حالة طقس يوم الأحد القادم

في حين تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية، الى تحسن الحالة الجوية يوم الاحد المقبل مع توقعات بان يسود طقس غائم جزئيا على البلاد مع انعدام فرص سقوط الامطار الى جانب توقعات الخبراء باستمرار انخفاض درجات الحرارة على ان تسجل العظمى 20 درجة وايضا الصغرى 14 درجة على حسب لبتوقعات في يوم السبت المقبل.

تقرير هيئة الأرصاد الجوية

تقرير هيئة الأرصاد الجوية

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئيًا مع توقعات بسقوط امطار على دمياط اليوم الخميس 24-11-2022 .. تعرف على التوقعات