حالة الطقس

غدًا اول ايام نوة الغطاس على دمياط مع بداية موجة برودة شديدة

يتوقع خبراء الأرصاد بداية نوة الغطاس من غدًا الاربعاء على كل انحاء محافظة دمياط حيث يتوقع ان تبدأ موجة برودة شديدة على اغلب المدن والقرى تزامنا مع نشاط في سرعة الرياح.

 

اكدت التوقعات على ان تبدأ نوة الغطاس بداية من غدًا الأربعاء وتستمر حتى السبت المقبل وتشهد البلاد على اثرها برودة شديدة على كافه الانحاء فضلا عن نشاط في سرعة الرياح على اغلب انحاء المدن والقرى.

تفاصيل نوة الغطاس

تضرب البلاد نوة الغطاس لمده 3 ايام متتالية بداية من غدا الاربعاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري مع موجة رياح نشطة السرعة والتي قد تكون غربية وتشهد البلاد على اثر تلك النوة امطار خفيفه وتكون متوسطة على محافظات الوجه البحري.

نوة الغطاس وبرودة شديدة

وتشهد البلاد على اثر نوة الغطاس برودة شديدة على كل انحاء المدن والقرى وخاصه في محافظة دمياط الي تشهد طقس بارد نهارا مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل طوال مدة نوة الغطاس.

سبب تسمية نوة الغطاس

وتعرف نوة الغطاس بهذا الاسم لتزامن قدومها مع عيد الغطاس للاخوة الأقباط والتي تعرف بها اشد النوات الشتوية برودة وتكون لها النصيب الاكبر من انخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

‏استقرار في حالة طقس دمياط الآن مع انعدام فرص سقوط الأمطار

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

23 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

31 دقيقة ago