حالة الطقس

غدا الإثنين طقس مشمس على دمياط مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

تتغير أحوال طقس دمياط من وقت لآخر ولكن في البداية بدأت معالم موسم الشتاء تظهر على كل أنحاء المحافظة مع انخفاض في درجة الحرارة وسقوط الأمطار الخفيفة.

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس مشمس على اغلب أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تزداد فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة.

طقس غدا في دمياط

كما أعلنت الهيئة عن توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة حتى تسجل 27 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتسجل درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم.

أمطار خفيفة على مدار الساعة

حيث يتوقع خبراء الأرصاد على أن تشهد المحافظة أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية خلال ساعات اليوم من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 58% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة تحسن نسبي في الحالة الجوية.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

وعلى الجانب الآخر أكدت التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 58% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تسجل 16 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئياً خلال الساعات القادمة في دمياط مع توقعات برياح هادئة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

9 دقائق ago

جدول الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام…

54 دقيقة ago