حالة الطقس

غداً امطار غزيرة على أغلب المناطق بالقاهرة الصغرى 12 درجة

يشهد طقس الغد الجمعة رياح نشطة وجو مائل للدفئ في القاهرة والوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية وتكون الرياح نشطة ودافئة رياح نشطة في جنوب سيناء وأمطار معتدلة في بعض الأنحاء كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود شمال مصر طقس دافئا والرياح معتدلة وطقس دافئا في جنوب ورياح معتدلة في شمال الصعيد.

 

غدا أمطار غزيرة على اغلب مناطق القاهرة ودرجة الحرارة الصغرى 12 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد أن يكون الطقس غدا الجمعة دافئة في القاهرة والوجه البحري وتكون الرياح نشطة ومعتدلة الطقس على السواحل الشمالية وتكون الرياح نشطة ودافئة في جنوب سيناء وتكون الرياح نشطة والرياح ويكون طقس اليوم إمطار معتدلة إلى غزيرة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية طقسا دافئا في شمال الصعيد، ورياحا معتدلة في جنوب الصعيد، وأجواء دافئة في الصعيد، ورياح معتدلة شمال الصعيد.

كما أعلن محمود شاهين مدير إدارة الأرصاد الجوية بمكتب الأرصاد أن البلاد تشهد أمطارا معتدلة إلى غزيرة في مناطق القاهرة والجيزة والقليوبية بحلول الظهر، وأمطارا معتدلة، مصحوبة بعواصف رعدية غزيرة وعواصف رعدية متقطعة في ذلك الوقت على السواحل الشمالية للإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، قد تظهر أمطار غزيرة في مناطق الوجه البحري ومدن القناة وقد تهطل أمطار من معتدلة إلى غزيرة في بعض مناطق السلاسل وجنوب سيناء وجبال البحر، وأحيانا عواصف رعدية غزيرة في جنوب سيناء، وأمطار خفيفة ومتوسطة في مناطق جنوب البلاد.

وتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس في القاهرة والوجه البحري باردا جدا ليلا وباردا على الشواطئ الشمالية وباردا في جنوب سيناء وباردا شديدا في شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا يوم الجمعة بالقاهرة والإسكندرية

القاهرة الكبرى 21 كحد أقصى درجة، والصغرى 12 درجة كحد ادنى، الإسكندرية الكبرى 19 درجة كحد أقصى والصغرى 13 درجة كحد ادنى، مطروح الكبرى 18 درجة كحد أقصى والصغرى 13 درجة كحد ادنى، سوهاج الكبرى 22 درجة كحد أقصى والصغرى 09 درجة كحد ادنى، قنا الكبرى 23 درجة كحد أقصى والصغرى 10 درجات كحد ادنى وأسوان الكبرى 23 درجة كحد أقصى والصغرى 11 درجة كحد ادنى.

اقرأ أيضا

هدير حلمي

Recent Posts

الدراسات يعيد البسمه على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط للترم الثاني 2024

اعاد امتحان الدراسات البسمه والسعادة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الخميس في…

22 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الخميس 23-5-2024 من خلال الاسواق

ننشر الاحدث من أسعار الفاكهة بحسب الاسواق في محافظات مصر، تزامنا مع استقرار الاسعار خلال اليوم الخميس…

24 دقيقة ago