على الرغم من بدء موسم الخريف .. توقعات بطقس شديد الحراره يوم الأحد المقبل في دمياط

على الرغم من بدء موسم الخريف .. توقعات بطقس شديد الحراره يوم الأحد المقبل في دمياط
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354673
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن تحسن الحالة الجوية لمحافظة دمياط بالتزامن مع بدء موسم الخريف، الا أن خبراء الهيئة قد أكدوا على أن تشهد المحافظه يوم الأحد المقبل إرتفاع جديد في درجة الحرارة ليلا ونهاراً.

 

حيث تؤكد توقعات خبراء الهيئة على ان تشهد المحافظة يوم الأحد المقبل طقس شديد الحرارة طوال ساعات النهار مع طقس حار على مدار ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد المقبل

كما تشير التوقعات إلى أن ترتفع درجة الحرارة المتوقعة يوم الأحد المقبل في المحافظة لتسجل 31 درجه مئويه إلى العظمى حيث يتوقع الخبراء أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 26 درجة مئوية على ان يسود طقس حار ليلا مع طقس شديد الحرارة نهاراً.

رياح هادئة مع انعدام فرص سقوط الأمطار

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظه رياح هادئة والتي قد تصل إلى 16 كم في الساعة على مدار يوم الاحد المقبل حيث يتوقع أن تصل نسبة الرطوبة الى 65% على ان تنعدم فرص سقوط الأمطار على المحافظة.

وعلى الجانب الآخر تؤكد تلك التوقعات الى ان تصل نسبة الرطوبة الى 65% طوال ساعات يوم الأحد المقبل على أن يسود طقس شديد الحرارة على المحافظة.

يذكر أن توقعات هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تحسن الحالة الجوية لمحافظة دمياط مع بداية موسم الخريف الا أن درجات الحرارة ظلت مرتفعة بشكل ملحوظ على مدار ساعات الليل والنهار.

اقرأ ايضا

غداً السبت انقطاع وضعف في مياه الشرب عن 4 مناطق بدمياط لأعمال صيانة تعرف على التفاصيل