طقس معتدل وغائم جزئياً غداً الثلاثاء 2-2-2021 على دمياط

طقس معتدل وغائم جزئياً غداً الثلاثاء 2-2-2021 على دمياط
حالة الطقس بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=423121
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط يوم غداً الثلاثاء الموافق 2 من شهر فبراير الجاري طقس معتدل مع سماء غائمة جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات وبهدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة.

 

ارتفاع في درجة الحرارة يوم غداً الثلاثاء

وترتفع درجات الحرارة بشكل نسبي على كل أنحاء محافظة دمياط يوم غدا الثلاثاء حيث يتوقع الخبراء أن تسجل العظمى 23 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية فضلا عن استقرار الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

طقس غائم جزئياً مع رياح هادئة

وتؤكد التوقعات على أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالإضافة إلى توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء حيث يتوقع أن تسجل سرعة الرياح المتوقعة غدا الثلاثاء 11 كم في الساعة.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة يوم غداً الثلاثاء

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل 74% على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة وعلى مدار الساعة فضلا عن توقعات يسود أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة.

ومن جانب آخر تواصل الوحدات المحلية في المحافظة شن حملاتها المكبرة لتطهير بالوعات صرف المطر لتكون على استعداد لمواجهة أي تقلبات جوية قد تحدث بشكل مفاجئ وفقاً لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

انتظام اعمال تطوير كورنيش النيل في مدينة فارسكور بدمياط