طقس معتدل اليوم الأحد في دمياط مع توقعات بهدوء الرياح .. تعرف على التوقعات

طقس معتدل اليوم الأحد في دمياط مع توقعات بهدوء الرياح .. تعرف على التوقعات
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=449566
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث يتوقع أن تنخفض درجة الحرارة.

 

كما تشير التوقعات إلى أن ترتفع نسبة الرطوبة وتقل سرعه الرياح على مدار ساعات اليوم، وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن المطلة على سواحل البحر المتوسط وكذلك نهر النيل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد في دمياط

من المتوقع أن تشهد المحافظة طقس معتدل على كل أنحاء المدن والقرى حيث تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم الأحد 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل العظمى 18 درجة مئوية.

هدوء حذر في سرعة الرياح على دمياط

ضربت موجة من الرياح الشديدة المحافظة حتى مساء أمس السبت، وأثرت سلباً على حركة الصيد، الا أن هيئة الأرصاد الجوية أكدت على تحسن الحالة الجوية لحالة طقس دمياط بداية من اليوم الأحد، حيث تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح وتسجل على إثرها 18 كم في الساعة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانبه أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة ارتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل اليوم الأحد 52% مع توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

كما أعلنت الهيئة عن سقوط بعض قطرات الندى أو الامطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة طوال ساعات الليل مع توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير.

إقرأ أيضاً

صورة الشاب القتيل على يد صديقة في دمياط لخلافات على زوج حمام