حالة الطقس

طقس مضطرب وأمطار غزيرة على دمياط خلال الساعات القادمة .. تعرف على توقعات الأرصاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة في ظل نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

 

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى والعظمى على كل أنحاء المحافظة، في ظل توقعات بأن تضرب موجة من الاضطراب الجوية على مدار ساعات اليوم في ظل توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

طقس دمياط مضطرب

تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة، سقوط أمطار غزيرة وطقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة، وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

انخفاض درجات الحرارة على دمياط

ومن جانبه تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية مع طقس بارد نهاراً وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط خلال الساعات القادمة

حيث يتوقع أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، فيما يتوقع أن تسجل سرعتها 29 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 60% وسط توقعات بأن يسود طقس بارد.

ومن جانب آخر تضرب موجة من الأمطار الغزيرة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تبدأ موجة من الأمطار في تمام الساعة الخامسة فجرا على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

ندوة عن الشائعات ومردودها الإجتماعي على الفرد والمجتمع في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

36 دقيقة ago

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

56 دقيقة ago