طقس مضطرب وأمطار غزيرة على دمياط خلال الساعات القادمة .. تعرف على توقعات الأرصاد

طقس مضطرب وأمطار غزيرة على دمياط خلال الساعات القادمة .. تعرف على توقعات الأرصاد
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=451668
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة في ظل نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

 

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى والعظمى على كل أنحاء المحافظة، في ظل توقعات بأن تضرب موجة من الاضطراب الجوية على مدار ساعات اليوم في ظل توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

طقس دمياط مضطرب

تشهد محافظة دمياط خلال الساعات القادمة، سقوط أمطار غزيرة وطقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة، وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

انخفاض درجات الحرارة على دمياط

ومن جانبه تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية مع طقس بارد نهاراً وشديد البرودة خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط خلال الساعات القادمة

حيث يتوقع أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، فيما يتوقع أن تسجل سرعتها 29 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 60% وسط توقعات بأن يسود طقس بارد.

ومن جانب آخر تضرب موجة من الأمطار الغزيرة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تبدأ موجة من الأمطار في تمام الساعة الخامسة فجرا على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

ندوة عن الشائعات ومردودها الإجتماعي على الفرد والمجتمع في دمياط