طقس مضطرب غداً الجمعة على دمياط وتوقعات برياح شديدة

طقس مضطرب غداً الجمعة على دمياط وتوقعات برياح شديدة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=448512
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من توقعات خبراء الأرصاد الجوية بانتهاء موجة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد بنهاية شهر مارس، الا أن محافظة دمياط تشهد غداً طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة، فضلا عن توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

 

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المدن والقرى أيضا في ظل موجة الطقس السيئ المتوقع أن تشهدها المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم غداً الجمعة

 

ومن المتوقع أن تضرب موجة من البرودة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى غداً الجمعة الموافق 26 من شهر مارس الجاري، إلى 11 درجة مئوية مع توقعات بأن تسجل العظمى 17 درجة مئوية.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الجمعة

 

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل سرعتها عدة الجمعة 26 كم في الساعة، ويتوقع أن يسود طقس بارد نهاراً وشديد البرودة خلال ساعات الليل فضلا عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

 

كما يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، حيث يتوقع أن تسجل 51% غداً الجمعة في كل مدن وقرى المحافظة، في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

ارتفاع رصيد القمح بالقطاع الخاص داخل ميناء دمياط الى 196 ألف طن