طقس مشمس ومعتدل خلال ساعات يوم غداً السبت في دمياط وتوقعات برياح نشطة

طقس مشمس ومعتدل خلال ساعات يوم غداً السبت في دمياط وتوقعات برياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=414052
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي شهدتها محافظة دمياط، تبدأ الحالة الجوية في التحسن بشكل كبير على مدار ساعات يوم غداً السبت الموافق 16 من شهر يناير الجاري، حيث تعتدل حالة الطقس بشكل ملحوظ، مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح أيضًا مع سماء صافية.

 

حيث يتوقع أن يسود طقس مشمس ومعتدل على مدار ساعات يوم غداً السبت في كل أنحاء المحافظة، مع توقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

طقس مشمس ومعتدل غداً السبت في دمياط

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد محافظة دمياط غداً السبت طقس معتدل ومشمس على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت

كما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن ترتفع درجة الحرارة العظمى على أن تسجل 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 50% مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً السبت

كما تنشط سرعة الرياح على مدار ساعات يوم غداً السبت على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل السرعة 26 كم في الساعة على مدار الساعة وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية على مدار الساعة بعد موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة أمس الخميس.

إقرأ أيضاً

خبراء هيئة الأرصاد: تحسن نسبى فى حالة الطقس غداً بمحافظة البحيرة