حالة الطقس

طقس مشمس وحار على دمياط اليوم الأحد 11-9-2022 وتوقعات بارتقاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، خلال ساعات اليوم طقس مشمس وصافي في كل المدن والقرى، مع توقعات بان ترتفع درجات الحرارة، وفقا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية عن طقس دمياط، مع استقرار الاحوال الجوية خلال ساعات اليوم الاحد 11 من سبتمبر الجاري، فضلا عن هدوء سرعة الرياح.

 

واكدت التوقعات على ان تشهد البلاد هدوء في سرعة الرياح  وتصل اليوم الى 16 كيلو متر/الساعة، فضلا عن طقس صافي في النهار، و طقس دافىء في الليل على كافه المدن والقرى بصورة عامةً.

هدوء في سرعة الرياح على دمياط

وتشهد البلاد هدوء في سرعة الرياح مع انخفاض ارتفاع الأمواج والتي تتراوح بين 1.5 و2 متر مع التوقع بان تتساقط قطرات الندى خلال الصباح فضلا عن الشبورة المائية بحساب الظواهر الجوية، في اليوم.

وترتفع درجات الحرارة وتصل العظمى اليوم الى 31 درجة والصغرى تصل اليوم الى 24 درجه مئوية، فضلا عن توقعات بارتفاع الرطوبة حتى تسجل الى 65 % ، فضلا عن طقس صافي خلال النهار، مع التوقعات باستقرار الحالة الجوية وسط اجواء دافئة في الليل.

إقرأ أيضاً

رابط منصة مصر الرقمية تقدم 125 خدمة الكترونية اهمها اصدار بدل فاقد البطاقة الشخصية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مصر تطلب استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تطلب فيه استضافة مباراة…

10 دقائق ago

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراة بكلية التربية

شهد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جانب من مناقشة رسالة دكتوراه…

14 دقيقة ago