طقس مشمس وبارد على دمياط غداً الخميس 11-2-2021 .. تعرف على توقعات هيئة الأرصاد

طقس مشمس وبارد على دمياط غداً الخميس 11-2-2021 .. تعرف على توقعات هيئة الأرصاد
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=427768
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية اليوم عن استقرار حالة طقس دمياط غداً الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بالتزامن مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة وهدوء سرعة الرياح مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما تؤكد التوقعات على أن يسود طقس مشمس وصافي على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وسط توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة من يوم غداً الخميس.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس في دمياط

وأكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بيانها على انخفاض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة، على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 20 درجة مئوية.

حالة الطقس بدمياط

حالة الطقس بدمياط

هدوء حذر في سرعة الرياح غداً الخميس

كما أشارت التوقعات إلى أن تشهد المحافظة غدا الخميس استقرار في الحالة الجوية حيث تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على ان تسجل سرعتها 14 كم في الساعة.

وتزداد نسبة سقوط الأمطار على بعض المدن الساحلية خلال ساعات يوم غداً الخميس على أن تسجل نسبة سقوط الأمطار 10% مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 71%.

ومن جانب آخر يتوقع أن يسود طقس مشمس وصافي خلال ساعات النهار مع توقعات بأن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار والليل أيضا بالرغم من السماء الصافية على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً

إزالة 16 حالة اشغال عام في حملة مكبرة بدمياط