طقس مشمس مع رياح نشطة على دمياط اليوم الجمعة 5-2-2021 … تعرف على توقعات الأرصاد

طقس مشمس مع رياح نشطة على دمياط اليوم الجمعة 5-2-2021 … تعرف على توقعات الأرصاد
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=424801
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، لعام 2021 الحالي حيث أكدت توقعات الهيئة على ان يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على محافظة دمياط بالتزامن مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل الانحاء وكم المتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء محافظة دمياط فضلا عن توقعات بسقوط أمطار خفيفة خلال ساعات الليل المتأخرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة على دمياط

وتشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 13 درجة مئوية.

طقس مشمس مع رياح نشطة

كما يتوقع الخبراء أن يسود طقس مشمس في اغلب الاحيان بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على أن تسجل اليوم الجمعة 26 كم في الساعة.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

بالإضافة إلى توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تسجل النسبة 76% على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال الساعات المتأخرة من مساء اليوم الجمعة.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس اليوم الجمعة 5-2-2021 في جميع محافظات مصر