طقس مشمس في اغلب الأوقات اليوم السبت 2-1-2021 على دمياط وسقوط أمطار خفيفة

طقس مشمس في اغلب الأوقات اليوم السبت 2-1-2021 على دمياط وسقوط أمطار خفيفة
حالة الطقس بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=406805
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت الموافق 2 من شهر يناير الجاري لعام 2021 الميلادي حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد محافظة دمياط طقس مستقر إلى حد كبير مع سماء غائمة جزئياً على مدار الساعة.

 

فيما أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن يسود طقس بارد نهاراً وليلا على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وتنشط الرياح بشكل نسبي على بعض المدن الساحلية خلال ساعات النهار.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت في دمياط

كما تشير تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس مشمس في اغلب الأوقات حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم السبت إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم إلى 22 درجة مئوية.

نشاط نسبي في سرعة الرياح

فيما تنشط سرعة الرياح على بعض أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تصل سرعتها إلى 14 كم في الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة وارتفاع في نسبة الرطوبة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة اليوم السبت

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تصل نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم السبت إلى 73% على مدار الساعة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية خلال الأيام المقبلة أيضاً.

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط الجوية لموسم الشتاء الجديد 2020 -2021