طقس مشمس في أغلب الأوقات على دمياط مع درجة حرارة مرتفعة ورياح نشطة اليوم الثلاثاء 10-11-2020

طقس مشمس في أغلب الأوقات على دمياط مع درجة حرارة مرتفعة ورياح نشطة اليوم الثلاثاء 10-11-2020
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=375691
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيان منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم بالتزامن مع توثعاتع بأن تنشط سرعة الرياح وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة.

 

وأشارت التوقعات عن حالة الطقس المتوقعة إلى أن ترتفع درجة الحرارة على مدار الساعة وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية بالإضافة إلى توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة مئوية.

رياح نشطة على مدار اليوم الثلاثاء

كما تؤكد التوقعات التي أعلنت عنها الهيئة على نشاط سرعة الرياح وسط توقعات بأن تصل السرعة إلى 18 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 61%.

سقوط أمطار خفيفة على مدار اليوم

وعلى الجانب الآخر تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس مشمس في أغلب الأوقات على مدار ساعات النهار مع طقس صافي خلال ساعات الليل على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل مع شيورة مائية كثيفة على بعض المدن المطلة على سواحل البحر المتوسط.

ومن جانب آخر وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تعليماتها إلى رؤساء الوحدات المحلية لرفع كفاءة بالوعات صرف مياه الأمطار لتكون جاهزة لمواجهة طوارئ الطقس السيئ المتوقع أن تشهده المحافظة خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

تعرف على توقعات طقس دمياط خلال الساعات القادمة