طقس مشمس على دمياط اليوم الإثنين 10-5-2021 مع رياح هادئة

طقس مشمس على دمياط اليوم الإثنين 10-5-2021 مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=466550
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر حالة طقس دمياط اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر مايو الحالي في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل الانحاء في ظل توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي على مدار ساعات اليوم.

 

حيث تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة وتوقعات بأن يسود طقس صافي على مدار اليوم.

إنخفاض درجات الحرارة على دمياط

ومن المتوقع أن تشهد محافظة دمياط اليوم الإثنين طقس صافي على كل أنحاء المدن والقرى حيث يتوقع أن تنخفض على أن تسجل الصغرى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى حيث يتوقع أن تسجل 28 درجة مئوية.

سرعة الرياح المتوقعة اليوم

فيما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد المحافظة طقس صافي مع توقعات بهدوء حذر في سرعة الرياح على أن تصل سرعتها خلال ساعات اليوم الإثنين إلى 19 كم في الساعة.

فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل 61% على مدار الساعة في ظل توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية.

ومن جانب آخر تستقر الحالة الجوية بشكل عام في المحافظة في ظل توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار بالتزامن مع طقس معتدل خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

مواعيد الصلاة بدمياط اليوم الإثنين 10-5-2021 .. 28 رمضان 1442