طقس مشمس اليوم الأربعاء 9-12-2020 في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح

طقس مشمس اليوم الأربعاء 9-12-2020 في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=393363
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، على أن تشهد المحافظة سماء صافية مع توقعات برياح هادئة.

 

تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد إلى أن تشهد المحافظة طقس مشمس وصافي على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً وتنعدم فرص سقوط الأمطار.

انعدام فرص سقوط الأمطار على دمياط

وتنعدم فرص سقوط الأمطار على المحافظة اليوم الأربعاء مع توقعات بأن يسود طقس صافي ومستقر إلى حد كبير، مع رياح هادئة على كل أنحاء المحافظة فيما تستقر الحالة الجوية على كل أنحاء المحافظة وعلى مدار الساعة.

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة

وتشهد المحافظة ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 23 درجة مئوية.

رياح هادئة على دمياط اليوم الأربعاء

كما تشهد المحافظة رياح هادئة على مدار الساعة مع توقعات بأن تصل سرعتها إلى 10 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل 59% على كل أنحاء المحافظة.

طقس مشمس وصافي على مدار اليوم

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة طقس مشمس وصافي على مدار ساعة النهار مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة خلال ساعات الليل حتى تسجل 13 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة نسبياً غداً الخميس وفقاً لتوقعات الخبراء.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 9-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة