طقس مشمس اليوم الأربعاء على دمياط مع ارتفاع جديد في درجات الحرارة

طقس مشمس اليوم الأربعاء على دمياط مع ارتفاع جديد في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=423755
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ لليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر فبراير الجاري على محافظة دمياط حيث يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بينما أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي تم الإعلان عنها اليوم عن ارتفاع درجات الحرارة وكذلك نسبة الرطوبة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة حيث يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

وكشفت التوقعات عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 24 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار.

هدوء حذر في سرعة الرياح بدمياط

كما أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تسجل سرعة الرياح 13 كم في الساعة على مدار الساعة على أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات النهار وصافي على مدار ساعات الليل.

ارتفاع نسبة الرطوبة وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

ومن جانب آخر يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات اليوم، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تصل النسبة إلى 57% على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً

التعامل مع 23 سفينة داخل ميناء دمياط وتداول 5504 شاحنة خلال 24 ساعة