طقس مشمس اليوم الأحد على دمياط مع توقعات باستمرار نشاط الرياح

طقس مشمس اليوم الأحد على دمياط مع توقعات باستمرار نشاط الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=422151
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 31 من شهر يناير الجاري، على أن تشهد محافظة دمياط طقس مشمس وصافي على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بالتزامن من توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة، من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد على دمياط

وتشير التوقعات إلى أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى 22 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 12 درجة مئوية على مدار ساعات اليوم على أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة على مدار الساعة

بينما تؤكد توقعات الأرصاد الجوية على أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل 21 كيلو متر في الساعة على مدار اليوم الأحد، بالتزامن مع طقس صافي ومشمس على مدار ساعات النهار.

رطوبة عالية

كما تؤكد التوقعات على أن ترتفع نسبة الرطوبة بشكل ملحوظ ومن المتوقع أن تسجل 66% على مدار اليوم حيث تتسبب تلك الرطوبة العالية في شعور المواطنين ببرودة الطقس على عكس الحقيقة.

ومن جانب آخر تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة خلال ساعات اليوم الأحد نهاراً وليلا أيضاً كما يسود طقس مشمس وصافي على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

بالرغم من نشاط الرياح .. انتظام العمل في ميناء دمياط وتداول 23 سفينة حاويات وبضائع