طقس مستقر ومشمس مع رياح هادئة اليوم السبت 13-2-2021 تعرف على التوقعات

طقس مستقر ومشمس مع رياح هادئة اليوم السبت 13-2-2021 تعرف على التوقعات
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=428803
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية في بيان صحفي على استقرار حالة طقس دمياط اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الجاري لعام 2021 حيث يتوقع أن يسود سماء صافية مع درجات حرارة مرتفعة بشكل نسبي بالمقارنة بدرجات الحرارة أمس.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد محافظة دمياط، طقس مشمس وصافي على مدار الساعة مع توقعات بأن تشهد أيضا هدوء حذر في سرعة الرياح بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت في دمياط

تشير التوقعات إلى أن ترتفع درجات الحرارة بالمقارنة بحالة طقس أمس، حيث يتوقع أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 12 درجة مئوية على أن يسود استقرار كبير في الحالة الجوية بشكل عام.

بينما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل السرعة 11 كم في الساعة، مع توقعات بأن يسود طقس معتدل على كل أنحاء المحافظة.

انعدام فرص سقوط الأمطار وارتفاع نسبة الرطوبة

ومن جانبه تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 61% على مدار الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صافي ومشمس على مدار ساعات النهار مع طقس صافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

بالصورة إنقلاب سيارة أجرة في ترعة على طريق كفر العاب بدمياط