طقس مستقر غداً السبت وتوقعات برياح نشطة على دمياط .. تعرف على بيان الأرصاد الجوية

طقس مستقر غداً السبت وتوقعات برياح نشطة على دمياط .. تعرف على بيان الأرصاد الجوية
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=410122
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد على أن تشهد محافظة دمياط غداً السبت استقرار ملحوظ في الحالة الجوية حيث يتوقع الخبراء أن ترتفع درحات الحرارة بشكل نسبي على مدار الساعة مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

بينما تشير التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة فضلا عن توقعات بأن يسود طقس مستقر إلى حد كبير مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت في دمياط

وكشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط غداً السبت حيث أكدت على أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على أن تسجل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة مئوية.

طقس غائم جزئياً غداً السبت في دمياط

بينما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط نسبي في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 16 كم في الساعة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل النسبة 71% على مدار الساعة.

ومن جانب آخر أكدت تلك التوقعات على سقوط أمطار خفيفة على بعض الانحاء في المحافظة خلال ساعات الليل المتأخرة مع توقعات بأن تشهد المحافظة شبورة مائية كثيفة أيضا على مدار ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة للدورات التدريبية في مجال الملابس والكهرباء والسباكة بدمياط