حالة الطقس

طقس مستقر غداً الأحد 28-3-2021 في دمياط مع توقعات بإرتفاع نسبة الرطوبة

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة طقس محافظة دمياط يوم غداً الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، حيث تشير التوقعات إلى أن تستقر الحالة الجوية في المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة طوال مدار الساعة.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل، مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة فضلاً عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على مدن وقرى المحافظة في ظل توقعات بأن تشهد محافظة دمياط طقس غائم جزئياً نهاراً وليلا.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد على دمياط

وتؤكد التوقعات على أنخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ حيث تشير التوقعات إلى أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية.

رياح هادئة على مدار اليوم

وسط توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما يتوقع أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل سرعتها 16 كم في الساعة مع توقعات بأن تتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية.

ارتفاع نسبة الرطوبة غداً الأحد

ومن جانب آخر يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تشير التوقعات إلى ارتفاع نسبة الرطوبة على أن تسجل 52% وسط توقعات بأن طقس مستقر إلى حد كبير بالمقارنة بطقس أمس.

إقرأ أيضاً

في استجابة لشكاوى الأهالي.. دمياط تركب إشارة مرور جديدة على مدخل طريق الميناء للحد من الحوادث

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار المواشي في دمياط قبل عيد الاضحى 2024 .. تعرف على متوسط سعر كيلو اللحم البقري قائم

استقر سعر كيلو اللحم البقري قائم، مع ثبات نسبي في أسعار المواشي باسواق محافظة دمياط…

26 دقيقة ago

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟ لا داعي للقلق إليك الحل

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟  تهدد صحتك وصحة أفراد أسرتك؟ لا داعيللقلق! فسوف تتخلص منها نهائيًا مع مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشراتأفضل ابادة فوريه باستخدام أقوى المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارةالصحة السعودية. لدينا فريق عمل متكامل من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات، نقدم كافة الخدمات خاصة خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات والفنادقوالشركات والفيلات والمصانع بأسعار خاصة جدًا تناسب ميزانيات العملاء. شركة مكافحة حشرات بالدمام نحن نقدم لكم أفضل النتائج في القضاء على جميع أنواع الحشرات في أسرعوقت ممكن، مع تقديم ضمانات كافية بعدم عودة الإصابة مرة أخرى، وإليكمأشهر أنواع الحشرات التي يتم القضاء عليها نهائيًا بدون عودة. الصراصير يجب سرعة مكافحة الصراصير فور ملاحظة وجود الحشرة نفسها أو بيضهافي المنزل، لأن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات التي تبعث الشعوربالاشمئزاز في المنزل، إضافة إلى ذلك فهي من الحشرات الضارة التي تسببانتقال العدوى البكتيرية للإنسان، مسببة له العديد من أمراض الجهازالهضمي أو التنفسي. حشرة بق الفراش  يظهر بق لفراش وبكثرة في فصل الصيف، مما يسبب العديد من المشاكلالصحية للإنسان؛ فهي كائنات تتغذى على دماء الإنسان والحيوانات الأليفة، مسببة الشعور بالحكة أو الإصابة بالطفح الجلدي.…

35 دقيقة ago