طقس مستقر غداً الأحد 28-3-2021 في دمياط مع توقعات بإرتفاع نسبة الرطوبة

طقس مستقر غداً الأحد 28-3-2021 في دمياط مع توقعات بإرتفاع نسبة الرطوبة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=449540
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة طقس محافظة دمياط يوم غداً الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري، حيث تشير التوقعات إلى أن تستقر الحالة الجوية في المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة طوال مدار الساعة.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل، مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على المحافظة فضلاً عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على مدن وقرى المحافظة في ظل توقعات بأن تشهد محافظة دمياط طقس غائم جزئياً نهاراً وليلا.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد على دمياط

وتؤكد التوقعات على أنخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ حيث تشير التوقعات إلى أن تسجل درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة العظمى 19 درجة مئوية.

رياح هادئة على مدار اليوم

وسط توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما يتوقع أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل سرعتها 16 كم في الساعة مع توقعات بأن تتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المدن الساحلية.

ارتفاع نسبة الرطوبة غداً الأحد

ومن جانب آخر يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تشير التوقعات إلى ارتفاع نسبة الرطوبة على أن تسجل 52% وسط توقعات بأن طقس مستقر إلى حد كبير بالمقارنة بطقس أمس.

إقرأ أيضاً

في استجابة لشكاوى الأهالي.. دمياط تركب إشارة مرور جديدة على مدخل طريق الميناء للحد من الحوادث