طقس مستقر علي الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة

طقس مستقر علي الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة وتوقعات بتساقط أمطار خفيفة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=399810
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية طقس مستقر علي الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث تشهد المدينة طقس مشمس ورياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية أجواء مشمسة خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المناطق.

طقس مستقر علي الإسكندرية

كما تظل درجات الحرارة العظمي حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس من مائل للدفء إلي معتدل علي المحافظة نهاراً.

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة خلال ساعات الليل، حيث تكون الأجواء باردة علي الإسكندرية بصورة ملموسة بسبب الفارق الكبير بين العظمى والصغرى.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وقد تنشط في بعض الأوقات، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف.

تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي محافظة الإسكندرية، حيث تكون غير مؤثرة علي الحركة في المدينة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

كما تكون الأجواء بصفة عامة لطيف والشمس ساطعة وقد تكون غائمة في بعض الأحيان، بينما تبدأ الأجواء ليلاً في البرودة علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة علي الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

موعد نوة الفيضة الصغرى وسبب تسميتها وكم يوم تستمر علي الإسكندرية