طقس مستقر على كافة مدن وقرى محافظة دمياط الان مع رياح هادئة

طقس مستقر على كافة مدن وقرى محافظة دمياط الان مع رياح هادئة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=392041
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد الحالة الجوية في محافظة دمياط طقس مستقر ومشمس على أغلب أنحاء المحافظة مع ارتفاع في درجة الحرارة، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال ساعات اليوم.

 

ارتفاع نسبي في درجة الحرارة

بينما ترتفع درجة الحرارة بشكل نسبي على مدار ساعات اليوم فضلا عن وصولها في الوقت الراهن إلى 22 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة إلى 14 درجة مئوية.

رياح هادئة على اغلب أنحاء المحافظة

بينما تشهد المحافظة رياح هادئة على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن إرتفاع في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة والتي تسجل في الوقت الراهن 49% .

استقرار ملحوظ في الحالة الجوية

وعلى الجانب الآخر تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة فضلا عن انعدام فرص سقوط الأمطار في الوقت الراهن بالإضافة إلى توقعات بأن تستقر الحالة الجوية خلال الساعات القادمة أيضا على أن تنخفض درجة الحرارة قليلا مت توقعات بأن يسود طقس صافي على اغلب أنحاء المحافظة.

يذكر أن محافظة دمياط قد شهدت سقوط أمطار متوسطة على مدينة كفر سعد نع تغيرات جوية ملحوظة خلال ساعات يوم امس السبت فيما تحركت الوحدة المحلية إلى الشوارع في المدينة لرفع اثار موجة الطقس التي شهدتها المحافظة مساء أمس والتي تسببت في غرق بعض الشوارع الرئيسة والفرعية في المدينة حيث تمكنت الوحدة المحلية للمدينة من إزالة تلك الآثار وفتح الطرق أمام حركة المواطنين والسيارات.

إقرأ أيضاً

على عكس التوقعات .. موجة من الأمطار تضرب إحدى مدن دمياط مساء أمس