حالة الطقس

طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع المحافظات

تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

حيث تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مستقرة علي جميع محافظات مصر، ويستمر انخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء خاصة في ساعات الليل.

طقس مستقر حتى نهاية الأسبوع

كما قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء تكون مستقرة علي جميع الأنحاء حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

حيث يبدأ فصل الشتاء بعد أسبوعين وتشهد البلاد خلاله العديد من التقلبات الجوية والنوات الشديدة، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة حتى يوم الجمعة المقبل علي جميع الأنحاء.

شمس ساطعة وأجواء مستقرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض محافظات السواحل الشمالية، ويبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية يومي الخميس والجمعة.

حيث تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع الأنحاء، كما تشد الأحوال الجوية استقرار وشمس ساطعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع محافظات مصر.

كما تكون الشمس ساطعة نهاراً علي البلاد ويستمر الطقس البارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل التعليم يتابع سير العملية الامتحانية للترم الثاني 2024 بدمياط ويشدد على منع استخدام الهاتف المحمول

واصل الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الاحد جولاته التفقدية لمتابعة…

22 دقيقة ago

استـقرار حالة الطقس علي جميع المحافظات.. اعرف التفاصيل

تشهد محافظات الجمهورية استقرار في الأحوال الجوية علي جميع محافظات الجمهورية، بعد تعرض البلاد خلال…

30 دقيقة ago