طقس مائل للحرارة ورياح معتدلة علي الإسكندرية غداً

طقس مائل للحرارة ورياح معتدلة علي الإسكندرية غداً
الطقس في الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=357866
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال السطور التالية على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الأثنين علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة.

 

طقس مائل للحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف ليلاً يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ليلاً.

رياح معتدلة علي الإسكندرية

وبالنسبة لحالة الرياح المتوقعة علي محافظة الإسكندرية تكون معتدلة، وقد تنشط أحياناً، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأثنين

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة العظمى علي عروس البحر الأبيض المتوسط غداً الأثنين، إلي واحد وثلاثون درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي اثنان وعشرين درجة، ومن المتوقع أن ترتفع الحرارة منتصف الأسبوع الجاري.

تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي محافظة الإسكندرية، ومع نهاية الأسبوع الجاري تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، وتتراجع نسبة الرطوبة والتى تتسبب في الشعور بالطقس الحار، وتكون الأحوال الجوية مستقرة ومعتدلة بصورة كبيرة خلال الأيام المقبلة علي جميع محافظات مصر.

درجة الحرارة العظمي 31 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 22 درجة.

اقرأ أيضاً:

طقس معتدل ودافئ خلال الساعات القادمة في دمياط تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية