طقس مائل للحرارة على دمياط اليوم الإثنين 17-5-2021 مع توقعات بنشاط في سرعة الرياح

طقس مائل للحرارة على دمياط اليوم الإثنين 17-5-2021 مع توقعات بنشاط في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=468036
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية اليوم الإثنين الموافق 17 من شهر مايو الجاري، عن حالة طقس دمياط المتوقعة خلال ساعات اليوم حيث يتوقع أن تشهد المحافظة مناخ مائل للحرارة على كل أنحاء المحافظة.

 

في ظل توقعات بأن تشهد كل أنحاء المدن والقرى نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث يتوقع أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء في كل انعدام فرص سقوط الأمطار على كافة أنحاء المحافظة.

طقس مائل للحرارة اليوم الإثنين على دمياط

ونشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس مائل للحرارة على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن يسود طقس معتدل خلال ساعات الليل بالتزامن مع استقرار حالة الطقس بوجه عام على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

وتؤكد التوقعات على أن تشهد محافظة دمياط اليوم إنخفاض بسيط في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على دمياط

وتشير التوقعات إلى أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة في كل توقعات بأن تسجل اليوم 23 كم في الساعة بالتزامن مع طقس صافي نهاراً وليلا حيث يسود طقس مستقر إلى حد كبير.

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل اليوم 59% خلال ساعات اليوم بالإضافة إلى توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً

تصدير 64 ألف طن غاز مسال إلى باكستان عبر ميناء دمياط