حالة الطقس

طقس مائل للبرودة وتساقط أمطار رعدية علي بعض المحافظات حتي يوم الاحد المقبل

تتوقع هيئه الارصاد الجويه ان يسود طقس مائل للبروده خاصه مع تقدم ساعات الليل والصباح الباكر على العديد من محافظات مصر بدءا من اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر اكتوبر وحتى يوم الاحد المقبل، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المحافظات.

 

كما تتكون الشبوره المائيه صباحا على العديد من الطرق السريعه والزراعيه والقريبه من المسطحات المائيه على محافظات مصر، وتكون الأجواء خريفية بصفة عامة علي للبلاد.

طقس مائل للبرودة وتساقط أمطار

حيث يسود طقس حار نهارا على القاهره والوجه البحري ويكون مائل للحراره على مدن السواحل الشمالية، بينما يظل شديد الحراره على جنوب البلاد، اما بالنسبه لحالة الطقس ليلا يكون لطيف على جميع محافظات مصر ماعدا جنوب الصعيد فيكون معتدل.

كما شهدت محافظات مصر أمس تساقط الامطار التي كانت من خفيفة الى متوسطه على العديد من المحافظات، ومن المتوقع ان يستمر تساقط الامطار التي قد تكون رعدية في بعض الاحيان خاصه على جنوب سيناء حتى الساعه الثانيه ظهر اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر اكتوبر.

بينما تشهد القاهره والجيزه تساقط امطار خفيفه علي فترات متقطعة من اليوم، حيث تتوقع الارصاد الجويه ان تتساقط الامطار على سيناء وشمال الصعيد والقاهره والوجه البحري على فترات متقطعه خلال الايام المقبله.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 8-6-2024 بالاسواق المصرية

تقدم منصتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحساب اسواق مصر، في اليوم السبت 8 من…

36 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم السبت 8-6-2024

نتعرف على احدث تسعيرات الجنيه السوداني، في مقابل العملات الاجنبية، بحساب التعاملات البنكية، داخل دولة…

ساعتين ago