طقس مائل للبرودة وتساقط أمطار رعدية علي بعض المحافظات حتي يوم الاحد المقبل

طقس مائل للبرودة وتساقط أمطار رعدية علي بعض المحافظات حتي يوم الاحد المقبل
سقوط امطار
https://www.sba7egypt.com/?p=506612
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئه الارصاد الجويه ان يسود طقس مائل للبروده خاصه مع تقدم ساعات الليل والصباح الباكر على العديد من محافظات مصر بدءا من اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر اكتوبر وحتى يوم الاحد المقبل، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي بعض المحافظات.

 

كما تتكون الشبوره المائيه صباحا على العديد من الطرق السريعه والزراعيه والقريبه من المسطحات المائيه على محافظات مصر، وتكون الأجواء خريفية بصفة عامة علي للبلاد.

طقس مائل للبرودة وتساقط أمطار

حيث يسود طقس حار نهارا على القاهره والوجه البحري ويكون مائل للحراره على مدن السواحل الشمالية، بينما يظل شديد الحراره على جنوب البلاد، اما بالنسبه لحالة الطقس ليلا يكون لطيف على جميع محافظات مصر ماعدا جنوب الصعيد فيكون معتدل.

كما شهدت محافظات مصر أمس تساقط الامطار التي كانت من خفيفة الى متوسطه على العديد من المحافظات، ومن المتوقع ان يستمر تساقط الامطار التي قد تكون رعدية في بعض الاحيان خاصه على جنوب سيناء حتى الساعه الثانيه ظهر اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر اكتوبر.

بينما تشهد القاهره والجيزه تساقط امطار خفيفه علي فترات متقطعة من اليوم، حيث تتوقع الارصاد الجويه ان تتساقط الامطار على سيناء وشمال الصعيد والقاهره والوجه البحري على فترات متقطعه خلال الايام المقبله.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس من اليوم السبت 9 وحتي الثلاثاء 12 أكتوبر علي جميع المحافظات