طقس لطيف على محافظة الإسكندرية الآن وانخفاض درجات الحرارة

طقس لطيف على محافظة الإسكندرية الآن وانخفاض درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=353910
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط الآن طقس لطيف على جميع الأنحاء، وانخفاض فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على العديد من المناطق.

 

طقس لطيف

حيث تشهد المحافظة طقس لطيف الآن وانخفاض فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على جميع الأنحاء، حيث بدأ فصل الخريف جغرافياً اليوم الأربعاء 23 سبتمبر، حيث يتميز الخريف بالعديد من التقلبات الجوية.

وتكون الرياح معتدلة الآن وتنشط فى بعض الأحيان، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فهى معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الباكر على محافظة الإسكندرية، وقد شهدت المدينة انخفاض ملموس فى نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة

تتمير محافظة الإسكندرية بجوها المعتدل خلال فصل الصيف، وقد تعرضت المدينة للعديد من الموجات الحارة وهذا بسبب الارتفاع الملحوظ فى نسبة الرطوبة مما أدي إلى زيادة الشعور بالطقس الحار على جميع الأنحاء، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال الأيام المقبلة على جميع الأنحاء، وتنخفض درجات الحرارة ايضاً بصورة تدريجية خلال فترة النهار والليل.

مع توقعات الأرصاد الجوية خلال فصل الخريف بتساقط أمطار خفيفة فى بعض الأيام والتى سوف نتحدث عنها بالتفصيل فى وقت لاحق، وبصورة عامة يبدأ الطقس فى الاعتداي على جميع محافظات مصر خلال الأيام المقبلة وتتساقط الأمطار على بعض المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات