طقس غدا وتوقعات تساقط الأمطار في أول أيام فصل الشتاء

طقس غدا وتوقعات تساقط الأمطار في أول أيام فصل الشتاء
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=399278
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة طقس غدا وتوقعات تساقط الأمطار في أول أيام فصل الشتاء 2020-2021، حيث تشهد البلاد أول أيام الانقلاب الشتوي غداً الأثنين 21 ديسمبر.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس مستقر بصورة ملموسة علي مدار اليوم، كما يكون غدا أقصر أيام السنة نهاراً وأطولها ليلاً.

طقس غدا

هذا ومن المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية نهاراً، كما تتكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الأولي.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للدفء علي شمال الصعيد ويكون دافئ علي جنوب سيناء نهاراً، حيث تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون شديد البرودة علي مدن جنوب وشمال الصعيد.

تساقط أمطار خفيفة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي عدة مناطق من السواحل الشمالية، كما تمتد إلي مدينتي حلايب وشلاتين وتكون غير مؤثرة.

كما تكون حالة البحر المتوسط من خفيفة إلي معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف، بينما الرياح السطحية تكون شمالية شرقية، حيث تتوقع الأرصاد أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأثنين

محافظة القاهرة درجة الحرارة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات