طقس غداً وتوقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي جميع المحافظات

طقس غداً وتوقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي جميع المحافظات
طقس الإسكندرية غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=395568
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً الأثنين، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي جميع المحافظات.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الموجة الغير مستقرة علي جميع الأنحاء حتى يوم الأربعاء المقبل، كما تتساقط الأمطار الغزيرة علي السواحل الشمالية والوجه البحري.

طقس غداً

كما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة حوالي 5 درجات عن معدلاتها الطبيعية، حيث يكون الطقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري ويكون دافىء علي السواحل الشمالية الشرقية.

بينما يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية الغربية، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المحافظات ويستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

كما يكون الطقس مائل للحرارة علي مدن جنوب سيناء والرياح نشطة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك، حيث يستمر الطقس الدافىء علي شمال الصعيد ويكون حار علي جنوبها نهاراً.

تساقط أمطار متوسطة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي مرسي مطروح والسلوم والإسكندرية ورشيد، كما تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي دمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية.

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والسواحل الشمالية ومدن الوجه البحري، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما يسود طقس مائل للبرودة علي جنوب سيناء ويكون شديد البرودة علي مدن شمال الصعيد وجنوبها.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأثنين

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة.

قنا العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضا