طقس غداً: تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

طقس غداً: تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=392416
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر علي جميع المحافظات، حيث شهدت البلاد اليوم تقلبات مفاجئة في الأحوال الجوية.

 

حيث تساقطت الأمطار علي العديد من مدن السواحل الشمالية، كما تأثرت البلاد بسحب قادمة من الغرب وأيضاً تغير في اتجاه الرياح علي جميع الأنحاء.

طقس غداً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافىء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، حيث تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المحافظات.

بينما يسود طقس مائل للحرارة علي جنوب سيناء ويكون حار علي مدن جنوب الصعيد ويظل دافىء علي محافظات شمال الصعيد خلال ساعات النهار.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات، حيث شهدت المحافظة اليوم الأثنين تقلبات جوية سريعة.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يكون مائل للبرودة علي جنوب سيناء ويظل شديد البرودة علي جنوب الصعيد وشمالها.

تساقط أمطار خفيفة

حيث يتميز فصل الخريف بالتقلبات الجوية السريعة التي تأتي فجأة، كما تستعد البلاد لاستقبال فصل الشتاء والنوات المتعددة التي تتعرض لها المحافظات بعد أسبوعين.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية، حيث تمتد إلي بعض مدن الوجه البحري.

حيث تتساقط الأمطار علي الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح وبورسعيد، كما تمتد لمناطق من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، وتصل إلي بني سويف والمنيا والفيوم.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات.

قنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضا