حالة الطقس

طقس غداً بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وتساقط أمطار غزيرة

تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون طقس غداً بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع تساقط الأمطار الغزيرة علي العديد من محافظات مصر علي مدار اليوم.

 

حيث تتوقع الأرصاد أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات.

طقس غداً بارد ليلاً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف نهاراً علي القاهرة والوجه البحرى، بينما يكون مائل للبرودة علي السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، وتكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد أن يوم طقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً علي جميع المحافظات، حيث يكون بارد علي الإسكندرية ومرسي مطروح ودمياط ليلاً.

هطول أمطار غزيرة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة اليوم علي الإسكندرية ومرسي مطروح ودمياط وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، كما تصل الأمطار إلي القاهرة.

وهذا بسبب تأثر البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي علي السطح وأيضا منخفض جوي في طبقات الجو العليا، حيث تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد علي جميع الأنحاء.

بينما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج من متر ونصف إلي مترين ونصف، كما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف لمترين.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 14 درجة.

محافظة مرسي مطروح درجة الحرارة العظمى 19 والصغرى 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

انطلاق فعاليات تعليم الخط العربي بمركز شباب مدينة دمياط الجديدة

اعلن مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم عن انطلاق دورة تعليم خط عربى ضمن خطة…

22 دقيقة ago

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

ساعة واحدة ago