طقس غداً الأربعاء هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة

طقس غداً الأربعاء هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة
أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=385423
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس غداً الأربعاء علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

 

هذا ومن المتوقع أن تتعرض محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري لموجة من الطقس البارد، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

طقس غداً الأربعاء

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً الأربعاء لطيف علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية خلال ساعات النهار، بينما يكون مائل للبرودة علي السواحل الشمالية الغربية.

كما تكون الرياح معتدلة وتنشط علي مدن السواحل الشمالية الغربية، حيث يكون الطقس معتدل علي مدن جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع المناطق خاصة محافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح، حيث تصل الأمطار علي القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي جميع الأنحاء خاصة مدن السواحل الشمالية، حيث تشهد العديد من المحافظات طقس بارد خلال ساعات الليل.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع المحافظات.

هذا ومن المتوقع أن يكون الطقس بارد خلال ساعات الليل علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مائل للبرودة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة.

سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة.

قنا العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة.

أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضا