طقس غداً: استمرار انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات

طقس غداً: استمرار انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=373369
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً الجمعة علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة علي العديد من المناطق.

 

كما يستمر تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي غزيرة خاصة علي السواحل الشمالية، حيث من المتوقع تساقط أمطار علي الإسكندرية والبحيرة والعريش.

طقس غداً

حيث من المتوقع أن يكون الطقس لطيف علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس لطيف علي السواحل الشمالية.

كما يسود طقس معتدل علي جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

بينما من المتوقع أن تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات خاصة علي السواحل الشمالية الغربية، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

استمرار انخفاض درجات الحرارة

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة، بينما تتساقط الأمطار التي تكون خفيفة علي القاهرة علي مدار اليوم.

بينما تكون الأمطار متوسطة علي الإسكندرية وكفر الشيخ ومرسي مطروح والعريش، كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري.

كما يكون الطقس مائل للبرودة علي السواحل الشمالية الغربية، ويظل لطيف علي السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، بينما يكون بارد علي شمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 20 درجة.

مرسي مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 19 درجة.

سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 18 درجة.

قنا العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة.

أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة

اقرأ أيضاً:

ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الخميس علي جميع المحافظات