طقس غداً: ارتفاع في درجات الحرارة نهاراً وتساقط أمطار علي السواحل الشمالية

طقس غداً: ارتفاع في درجات الحرارة نهاراً وتساقط أمطار علي السواحل الشمالية
الطقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=391846
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً الأثنين، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة وحالة الرياح.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مستقر والأجواء مشمسة خلال ساعات النهار حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما ترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة خلال الأيام المقبلة.

طقس غداً

أما بالنسبة لحالة الرياح المتوقعة علي جميع المحافظة فمن المتوقع أن تكون نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

كما تنشط الرياح علي خليج السويس مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك، بينما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المحافظات.

ارتفاع درجات الحرارة

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري ويكون دافىء علي مدن السواحل الشمالية.

كما يسود طقس مائل للحرارة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد ويظل حار علي مدن جنوب الصعيد، حيث من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم.

بينما يكون الطقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، كما يسود طقس مائل للبرودة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد ويظل شديد البرودة علي شمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 13 درجة.

مرسي مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.

سوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجة.

قنا العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس دافئ ومستقر حتى نهاية الأسبوع الحالي