حالة الطقس

طقس غائم ومستقر الان على دمياط مع استمرار انخفاض درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط طقس مستقر الان بشكل كبير تزامنا مع سماء غائمة جزئيًا على اغلب الانحاء فضلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

بينما تكثر السحب في سماء المحافظة تزامنا مع الطقس الغائم بشكل جزئي على اغلب ارخاء المحافظة فيما يسود طقس بارد في الوقت الراهن ايضا على الرغم من ارتفاع درجات بمقدار درجتين عن الامس الا انها لا تزال درجات حرارة منخفضة للغاية.

طقس دمياط

طقس بارد مع هدوء في سرعة الرياح

وتشهد محافظة دمياط، موجة من الطقس البارد على كل انحاء البلاد تزامنا مع هدوء حذر في سرعة الرياح على المدن القرى حيث تصل سرعتها في الوقت الراهن الى 14 كم في الساعه مع استقرار الحالة الجوية.

انخفاض في درجات الحرارة

وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل انحاء البلاد حيث تصل درجة الحرارة الان الى 15 درجة مئوية مع توقعات بان تصل العظمى الى 18 درجة مئوية مع توقعات بان تصل الصغرى خلال ساعات الليل الى 7 درجات مئوية.

ارتفاع في نسبة الرطوبة مع انعدام الأمطار

وفي ذات السياق يسود طقس بارد بشكل كبير على كل انحاء البلاد حيث ترتفع ايضا نسبة الرطوبة على كل المدن القرى حيث تصل تلك النسبة في الوقت الراهن الى 66‎%‎ مع انعدام فرص سقوط الأمطار على كل انحاء البلاد.

ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بشكل اكبر خلال الساعات القادمة مع طقس شديد البرودة الى جانب استقرار الاحوال الجوية بشكل اكبر ايضا على كل الانحاء.

إقرأ أيضاً

متي تظهر نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022 ؟ – اليكم موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022 جميع المحافظات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل امتحان الجبر محافظة البحيرة تالتة إعدادي 2024 – اجابات امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي البحيرة

في إطار عمليات البحث المتوالية، التي شهدها جوجل ننشر اليكم حل امتحان الجبر محافظة البحيرة…

دقيقتين ago

طقس حار على دمياط الان مع اضطراب الملاحة البحرية بالبحر المتوسط

تشهد دمياط، اليوم الخميس طقس حار على دمياط الان، مع بداية اول ايام اضطراب الملاحة…

11 دقيقة ago