حالة الطقس

طقس غائم وارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد علي الإسكندرية

طقس غائم وارتفاع درجات الحرارة اليوم الأحد عي الإسكندرية، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تستمر موجة التقلبات الجوي حتى يوم الأربعاء المقبل.

طقس غائم

هذا وتشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس غائم وارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تهب علي المدينة رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد أن ترتفع درجة الحرارة العظمى اليوم عن معدلاتها الطبيعية من 3 إلي 4 درجات علي جميع الأنحاء، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي السواحل الشمالية والإسكندرية.

تساقط أمطار متوسطة

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بدء تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية والسواحل الشمالية والعديد من محافظات الوجه البحري.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للدفء علي المحافظة، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع المناطق بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء تبدأ اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل علي جميع المحافظات.

حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض من غداً الأثنين بصورة ملموسة علي السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري، كما يكون الطقس بارد بصفة عامة علي العديد من المناطق.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

47 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعتين ago