طقس غائم كلياً اليوم الثلاثاء 15-12-2020 على محافظه دمياط مع رياح نشطه

طقس غائم كلياً اليوم الثلاثاء 15-12-2020 على محافظه دمياط مع رياح نشطه
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=396238
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية التي أعلنت عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020 عن حاله طقس دمياط المتوقعه خلال ساعات اليوم، حيث يتوقع أن تشهد المحافظة من موجة من الطقس السيئ خلال الساعات القادمة من توقعات بأنخفاض درجات الحرارة بشكل نسبي إلى كل أنحاء المحافظة.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس غائم كليا على مدار الساعة مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل الانحاء مع توقعات بأن تضرب موجة من الطقس البارد كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع أن تضرب المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على مدار الساعة.

طقس غائم على كل انحاء دمياط اليوم الثلاثاء

بينما يسود طقس بارد على مدار ساعات النهار مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سماء غائمة على مدار الساعة وسط توقعات باضطرابات جوية على مدار الساعة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

كما تنخفض درجات الحرارة اليوم بشكل ملحوظ على أن تسجل العظمى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض أيضا درجات الحرارة الصغرى اليوم الثلاثاء على أن تسجل 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس بارد على اغلب أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة على أن تسجل السرعة 35 كم في الساعة مع توقعات بأن تستمر تلك التقلبات الجوية على مدار الساعة.

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 71% على مدار الساعة على أن يسود طقس غير مستقر على اغلب أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار