طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار اليوم الأثنين

طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار اليوم الأثنين
طقس غائم
https://www.sba7egypt.com/?p=384621
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتوقعات بتساقط أمطار علي المحافظة علي مدار اليوم الأثنين، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المدينة.

كما تعرضت المحافظة يوم الجمعة الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي المدينة، حيث تساقطت الأمطار بغزارة كثيفة مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأحياء.

طقس غائم علي الإسكندرية الآن

حيث قامت الجهات التنفيذية المختصة بالمحافظة بالدفع بسيارات شفط المياه لتصريف المياه المتراكمة بسبب الأمطار، كما تم تطهير الشنايش في جميع أحياء المحافظة.

هذا وتشهد محافظة الإسكندرية طقس غائم مع توقعات بتساقط أمطار علي جميع الأنحاء اليوم الأثنين، حيث يستمر الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض المحافظة لموجة جديدة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء في نهاية الأسبوع الجاري، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي المدينة بصورة كبيرة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية توجيهاته لجميع الجهات التنفيذية المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، كما تم بالتعاون مع شركة الصرف الصحي بالمحافظة أعمال تصريف المياه في الأحياء والشوارع المتضررة من تراكم المياه.

كما يستمر الطقس الغائم علي المحافظة اليوم الأثنين، مع توقعات بتساقط أمطار مساء اليوم علي المدينة تكون متوسطة.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 23-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة