طقس غائم على دمياط خلال الساعات القادمة مع رياح هادئة ورطوبة مرتفعة

طقس غائم على دمياط خلال الساعات القادمة مع رياح هادئة ورطوبة مرتفعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395723
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع الرطوبة وتنخفض درجات الحرارة على محافظة دمياط خلال الساعات القادمة على أن تتحسن الحالة الجوية بشكل عام ويسود طقس غائم كلياً على كل أنحاء المحافظة.

 

فيما يتوقع الخبراء أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بعد موجة من الإرتفاع طوال ساعة اليوم الأحد والتي سجلت 26 درجة مئوية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وبدأت في الانخفاض تدريجياً حتى تسجل 16 درجة مئوية خلال الساعات القادمة.

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على أن تسجل 16 درجة مئوية خلال الساعات المقبلة على أن تنخفض حتى صباح غداً الإثنين على أن يسود طقس غائم على مدار الساعة.

رياح هادئة على مدار الساعات المقبلة

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة رياح هادئة على اغلب الأنحاء على أن تسجل سرعتها 14 كم في الساعة على كل أنحاء المحافظة، فيما تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة وخلال ساعات الليل أيضاً.

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة على مدار الساعات القادمة

وعلى الجانب الآخر يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على مدار الساعات القليلة القادمة على كل أنحاء المحافظة والتي يتوقع أن تسجل 62% على مدار الساعة مع توقعات بأن تنخفض تلك النسبة مع ساعات اليوم الإثنين.

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت من طقس يوم الثلاثاء في دمياط واكدت على أن يسود طقس مضطرب على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل الأنحاء، ومن المتوقع أيضاً أن تسند المحافظة انخفاض جديد في درجات الحرارة مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئياً غداً الإثنين على دمياط ورياح نشطة تضرب المحافظة