طقس غائم جزئيًا غدا الثلاثاء على دمياط مع استمرار انخفاض درجات الحرارة

طقس غائم جزئيًا غدا الثلاثاء على دمياط مع استمرار انخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=529300
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة غدا الثلاثاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري لسنة 2022 والتي تشهد تحسنًا ملحوظًا في الحالة الجوية بشكل عام بعد موجة الفيضة الكبيرة التي أثرت بشكل كبير على البلاد.

 

وشهدت على أثرها البلاد موجة من الأمطار المتواصلة منذ ساعات الفجر حتى ساعات المساء حيث أكدت التوقعات على أن تتحسن حالة طقس دمياط غدا الثلاثاء ويسود وتشهد البلاد سماء غائمة جزئيا مع تكاثر السحب.

استمرار انخفاض درجات الحرارة

‏وتشير التوقعات إلى أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض حيث تسجل درجة الحرارة العظمى غدًا الثلاثاء 17 درجة مئوية وتصل درجة الحرارة الصغرى إلى 9 درجات مئوية على اغلب أنحاء المحافظة تزامنا مع تحسن الحالة الجوية بوجه عام إلى جانب انعدام فرص سقوط الامطار على كافة الأنحاء.

طقس دمياط الان

طقس دمياط الان

موجة من الرياح النشطة تضرب البلاد

‏وفي ذات السياق أكدت هيئة الأرصاد على نشاط سرعة الرياح بشكل كبير على اغلب أنحاء محافظة دمياط غدًا الثلاثاء حيث تضرب الرياح النشطة اغلب المدن الساحلية بوجه خاص ومدن وقرى المحافظة بوجه عام.

‏وأشارت التوقعات إلى استقرار الحالة الجوية بشكل كبير بالمقارنة بطقس الأيام الماضية حيث تستقر حالة طقس محافظة دمياط خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء بشكل كبير ولكن ترتفع نسبة الرطوبة إلى 50% والتي تكون لها عامل كبير في درجة شعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة حيث يسود طقس بارد خلال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة في ساعات الليل الى جانب نشاط سرعة الرياح.

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل نوات دمياط خلال شهر يناير المتبقيه لهذا العام 2022 .. الغطاس والكرم