طقس غائم جزئياً غداً الثلاثاء 30-3-2021 على دمياط مع رياح نشطة

طقس غائم جزئياً غداً الثلاثاء 30-3-2021 على دمياط مع رياح نشطة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=450362
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار يوم غداً السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري، حيث يتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض كبير في درجات الحرارة على كل الانحاء بالتزامن مع توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على مدار الساعة.

 

ويتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة غدا الثلاثاء طقس غائم جزئياً على مدار ساعات الليل والنهار فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء حيث يتوقع أن تسجل النسبة 54% على مدار الساعة.

طقس بارد نهاراً وليلا على دمياط

وتشير أغلب توقعات الهيئة إلى أن تشهد محافظة دمياط يوم غدا الثلاثاء طقس بارد نهاراً وليلا على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة الصغرى على أن تسجل 11درجة مئوية في ظل توقعات بان تسجل العظمى 19 درجة مئوية.

رياح نشطة تضرب دمياط

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل سرعتها يوم غداً الثلاثاء 19 كم في الساعة مع توقعات بأن تستمر تلك السرعة حتى صباح يوم الأربعاء المقبل.

فضلاً عن توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة في ظل توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً مع استقرار الحالة الجوية بشكل عام بالمقارنة بطقس الايام الماضية.

انعدام فرص سقوط الأمطار مع رطوبة مرتفعة

ومن جانب آخر ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، وسط توقعات بأن تسجل النسبة 54% على مدار الساعة في ظل توقعات الهيئة بانعدام فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء حيث يسود طقس مستقر وغائم جزئياً على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

سيارة مقطورة تدهس ميكروباص على طريق دمياط الجديدة دون اصابات