طقس غائم جزئياً غداً الإثنين على دمياط ورياح نشطة تضرب المحافظة

طقس غائم جزئياً غداً الإثنين على دمياط ورياح نشطة تضرب المحافظة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395724
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد من نشاط ملحوظ في سرعة الرياح غدا الإثنين على محافظة دمياط فمن المتوقع أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تنخفض نسبة الرطوبة وتنشط سرعة الرياح.

 

تشير التوقعات إلى بداية تقلبات جوية تضرب المحافظة بداية من غداً الإثنين على كل أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة، فيما تؤكد التوقعات على أن تشهد المحافظة تقلبات جوية على مدار اليومين المقبلين الإثنين والثلاثاء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الإثنين في دمياط

واكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار الساعة مع توقعات بأن تنخفض درجات تدريجياً على كل أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجه الحراره العظمى إلى 23 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس بارد إلى حد كبير.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الإثنين

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة على أن تصل سرعتها إلى 31 كم في الساعة مع توقعات بأن تستمر تلك الرياح النشطة على مدار ساعات اليوم ومن المتوقع أن تتحسن الحالة الجوية خلال ساعات الليل المتأخرة.

انخفاض جديد في نسبة الرطوبة على دمياط

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة انخفاض تدريجي في نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، على أن تسجل النسبة غداً 47% على مدار الساعة.

سقوط أمطار خفيفة على مدار يوم غداً الإثنين

وعلى الجانب الآخر أكدت توقعات الهيئة على أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل المتأخرة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

وصول 20 ألف طن قمح وابلاكاش إلى ميناء دمياط اليوم وتصدير 800 طن فول صويا