طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الإثنين 15-2-2021 في دمياط مع درجات حرارة منخفضة

طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الإثنين 15-2-2021 في دمياط مع درجات حرارة منخفضة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=429824
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، حيث أكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة رياح هادئة مع درجات حرارة منخفضة على مدار الساعة.

 

فيما أكدت التوقعات على أن يسود طقس غائم جزئيا على مدار الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة.

انخفاض كبير في درجات بدمياط

فيما تنخفض درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل العظمى 18 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 12 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة

فيما يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة على مدار ساعات اليوم الإثنين حيث تصل النسبة إلى 58% على مدار الساعة.

هدوء حذر في سرعة الرياح

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى أن تصل سرعة الرياح المتوقعة اليوم الإثنين إلى 8 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة بالاضافة الى أن تشهد المحافظة انعدام فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء

إقرأ أيضاً

موجة من الصقيع وأمطار غزيرة تضرب دمياط يوم الأربعاء القادم .. تعرف على حالة الطقس