طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الأحد 13-12-2020 وتوقعات بارتفاع جديد في درجات الحرارة

طقس غائم جزئياً على مدار اليوم الأحد 13-12-2020 وتوقعات بارتفاع جديد في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395352
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة طقس دمياط اليوم الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري على أن ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ فضلا عن سماء غائمة على مدار اليوم وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة.

 

طقس غائم جزئياً على دمياط اليوم الأحد

وتؤكد التوقعات على أن تشهد محافظة دمياط اليوم الأحد ارتفاع جديد في درجات الحرارة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئيا على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بانعدام فرص سقوط الأمطار على المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

وتشير التوقعات إلى أن ترتفع درجة الحرارة العظمى بشكل ملحوظ على أن تسجل 26 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 16 درج. مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على أعلب أنحاء المحافظة.

هدوء حذر في سرعة الرياح

وفي ذات السياق تؤكد تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة اليوم الأحد هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات بأن تنخفض نسبة الرطوبة على مدار الساعة.

انخفاض في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

وعلى الجانب الآخر تنخفض نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة، على أن تسجل 49% على مدار الساعة كما تتسبب زيادة في شعور المواطنين بارتفاع درجات الحرارة ومن المتوقع أن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة بداية من عدا الإثنين بشكل ملحوظ على أن تصل إلى 23 درجة مئوية للعظمى و16 درجة مئوية للصغرى.

إقرأ أيضاً

اضطرابات جوية وأمطار غزيرة يوم الثلاثاء المقبل في دمياط .. تعرف على حالة الطقس المتوقعة